معلش بس ..وبجد..
مين المعلم ده؟؟
وهو انا ومهند بس اللي هنكتب ولا ايه ..؟؟؟لو كده ..ريح نفسك انا كده حخسر بالتلاتة
المعلم شخصية افتراضية .. عيشوا الجو يعني ..
ثم الموضوع ليس خسارة ومكسب .. الموضوع تدريب ..
وأنا لم أنسحب .. أنا فقط أعتبر نفسي حكما - في هذا الموقف - وليس لاعبا .. أقصد أنني أترك لنفسي التعليق الأخير ..
كذلك .. لماذا حضرتك تفترضي الخسارة وتشعري نفسك بمشاعر سلبية مسبقة ؟! لم يأمرنا ديننا بالتشاؤم وافتراض الهزيمة والفشل .. بل أمرنا بالسعي وترك النتائج لله .. ونحن نحاسب على سعينا وليس على نتائجنا ..
جميل جميل ..
سأؤجل ملاحظاتي إلى ما بعد انتهاء القصة ..
فلتكملوا .. وليحاول كل من المشتركين وضع نهاية مختلفة عن الآخر .. وسنحاول أن نقنع " المعلم " أن يعطي جائزة لصاحب أفضل نهاية ..
ليه وانت مش ناوى تكمل معانا
طيب ما دمت ناوى تقف للملاحظة فلك ذلك طبعا الصبيان ملهمش إنهم يناقشو المعلم
فى النهاية هو"المُعلم"
معلش بس ..وبجد..
مين المعلم ده؟؟
وهو انا ومهند بس اللي هنكتب ولا ايه ..؟؟؟لو كده ..ريح نفسك انا كده حخسر بالتلاتة
أعلم أنى اوجه خصما عنيدا
الله المستعان
أستاذ مهند .. نحن لسنا في مبارة كروية وخصم يجب هزيمته .. نحن مازلنا في مرحلة التمرينات .. وكلنا فريق واحد .. والمعلم (الافتراضي) هو المدير الفني .. واعتبرني أنا صانع الألعاب .. قمت بتمرير الكرة لكل المهاجمين وبدأت القصة .. والآن نرى كيف سيقوم كل مهاجم بإنهاء الهجمة .. (هل أشبه اردوغان حينما يضرب أمثلة كروية من هذا النوع ؟)
ما رأيكم أن يقوم كل من يريد استكمال القصة بفقرة جديدة بنقل كل الفقرات السابقة الى مداخلته، ثم يكمل التتمة الجديدة بلون مختلف
هذا افضل للمتابعين
أؤيد هذا الاقتراح فهو أفضل بالتأكيد ..
يا مهند أنت وزبادى
أنا بتفرج
كملوا القصة شدانى
تحية خاصة للجمهور الذي آتى لملاعب التدريب ليشاهد تمارين فريقه ..