المحرر موضوع: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!  (زيارة 21555 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #20 في: 2009-12-06, 17:49:16 »
أهلا ومرحبا بالحلم المستحيل

لتنسيق النص، ظلليه، ثم اختاري من الأزرار العلوية تغيير اللون/ او حجم الخط/ او نوع الخط

 emo (30):

ويمكنك زيارة هذا الموضوع للفائدة


http://www.ayamnal7lwa.net/forum/index.php?topic=1453.msg32763#msg32763
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل حلم

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1079
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #21 في: 2009-12-07, 11:11:25 »


جزاك الله خيراً ماما هادية


أحبك في الله   emo (30):
« آخر تحرير: 2009-12-07, 11:24:14 بواسطة الحلم المستحيل »
لا إله إلا الله.

غير متصل حلم

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1079
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #22 في: 2009-12-07, 11:17:21 »
اقتباس
شكرا على اهتمامكم أخي الكريم

ولكن التنسيق هنا إذا اعتدتم عليه ليس بهذه الصعوبة

بعد ان تنسخوا الردود قوموا بتظليل الكتابة التي تريدون تلوينها واختاروا لها تغيير اللون ثم حجم الخط ثم نوعه

ومن خلال النص لو احببتم تغيير لون كلمة معينة او حجمها يمكنكم هذا بتظليلها وحدها، ولن يؤثر ذلك على بقية التنسيق...

يتأثر التنسيق العام فقط اذا وضعتم اقتباسات في منتصف الكلام، فعندها عليكم فصل تنسيق ما قبل الاقتباس عن تنسيق ما بعده

هذا الى ان يتم تحديث مربع الردود عندنا إن شاء الله


منقول من مداخلات ماما هادية ...  


برضه مش بيتعدل sad:(  .......      مع اعتذاري لصاحب الموضوع لاقتحامي موضوعه بسؤالي

« آخر تحرير: 2009-12-07, 11:23:23 بواسطة الحلم المستحيل »
لا إله إلا الله.

غير متصل elnawawi

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 5374
  • الجنس: ذكر
  • يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #23 في: 2009-12-12, 08:22:46 »
نعود لنكمل ..
كنا قد توقفنا من قبل عند يوم المبارة ..
قرر الجميع في مصر أن يعمل بمثالية ويشجع بمثالية ويعطي مثالا يحتذى به للتشجيع يومها .. خوفا من أن يتخذ الفيفا أي إجراء ضدنا .. وخاصة ان واقعة الاتوبيس مرت وانتهت والفيفا طنشها بمزاجه ..
وكالعادة انتهت تذاكر المبارة قبل المبارة بأيام وكانت كلها تباع في السوق السوداء .. سمعنا ان هناك مشجعا جزائريا قد بدأ مشوار السير على الاقدام من الجزائر لمصر منذ شهر لحضور المبارة وعندما وصل اكتشف أن التذاكر انتهت وان السفارة الجزائرية قدمت اعتذارات كثيرة له ودعته أن يشاهد المبارة معهم في السفارة ..

المهم .. بدأت المبارة والمصريين يضعون ايديهم على قلوبهم .. والجزائريين تظهر على شفاهم ابتسامة ثقة مشوبة ببعض القلق .. بدأت المبارة والكل منصرف عن اعماله وعن صلاته وعن كل شيء إلا متابعة هذه المبارة .. لأنها مبارة "مصيرية" .. وعلى الرغم أن المبارة مذاعة في القنوات الارضية المصرية وعلى الفضائيات العادية إلا أن الشعب المصري كله تقريبا نزل إلى الشوراع والمقاهي وشاشات العرض ليشاهد المبارة .. نزل المنتخب الجزائري المبارة وعنده لاعبين يربطون رأسهم بطريقة أو بأخرى .. من جراء "الضرب" الذي تعرضوه له في الاوتوبيس .. وحتى الىن لا نعلم حقيقة الأمر .. ومع الدقائق الاولى أحرز المنتخب المصري هدفا .. هلل وكبر الجميع وقفزوا في الهواء فرحا واهتزت المدرجات بزئير آلاف المصريين وارتبك المنتخب الجزائري .. ضاق الفارق ولم يعد أمام المصريين إلا إحراز هدف واحد لنلعب مبارة فاصلة أو هدفين لنصعد مباشرة .. وتوجه الكل بالدعاء إلى الله عز وجل لكي "ننتصر" في هذه الموقعة ..

الهدف المبكر أربك المنتخب الجزائري كثيرا في البداية .. وأضاع المنتخب المصري فرص كثيرة لإحراز المزيد من الأهداف .. ولكن سرعان ما تماسك المنتخب الجزائري وعاد لطريقته المميزة في الدفاع عن مرماه واعتمد على الهجمات المرتدة الخطيرة جدا جدا والتي كانوا فيها قاب قوسين او ادنى من إحراز العديد من الأهداف والإطاحة بحلم المصريين تماما ..

كان من الملاحظ على أداء المنتخب الجزائري في هذه المبارة أنهم يلعبون برجولة حقيقية .. التزام في الأداء وفي التحركات .. لا يوجد تمثيل من الذي اعتدنا عليه من قبل .. لا يوجد "ضرب" بدون كرة كالذي اعتدنا عليه من قبل .. الملحوظة الوحيدة كانت غضاعة الوقت .. الكثير من الوقت .. ولكن كمحصلة نهائية .. أنا شخصيا اعجبت جدا بأداء المنتخب الجزائري ..

المهم الوقت مر ويمر والمنتخب المصري غير قادر على إحراز المزيد من الاهداف .. الجزائريين استعادوا الثقة والمصريين قلقهم تحول إلى رعب .. واللياقة البدنية كانت تستنفذ على أعلى المعدلات وخاصة في الجانب الجزائري .. وراينا العديد من اللاعبين يقعون على الأرض من الإجهاد (بدون احتكاك أو اشتراك في الكرة) ويطلبون التغيير .. والمبارة شارفت على الانتهاء .. وحتى انتهى الوقت الأصلي للمبارة وبدأنا في الوقت بدل الضائع ..

أيقن الكثير أن الحلم قد ضاع .. رضي البعض بذلك .. ولم يرض البعض الآخر .. قال البعض أننا لا نستحق التأهل .. وقال البعض الآخر أن الجزائر تستحق التأهل لأنهم أفضل مننا .. وظل البعض على يقين اننا سننتصر .. وتبياينت الآراء ولكن كعهدنا بالمستديرة ومفاجآتها ولحكمة لا يعلمها إلا الله عز وجل أحرز المنتخب المصري في آخر الدقائق هدفا ثانيا كافيا لأن يلعب الفريقان مبارة فاصلة .. وكاد أن يحرز الهدف الثالث ويصعد مباشرة إلى نهائيات كأس العالم .. لولا حكمة ربانية أخرى .. وانتهت المبارة وسط ذهول الجزائريين ووسط فرحة عارمة للمصريين ووسط قلق كبير جدا لدى العاقلين من الجانبين لأنه مازالت هناك مبارة ثانية ستقام في السودان ولا يعلم احد ما الذي سيحدث قبل واثناء وبعد المبارة ..

وقبل أن نغادر مواقعنا التي كنا نشاهد فيها المبارة .. ركز المخرج المصري على المدرجات الجزائرية لينقل لنا ردود أفعال الجماهير في قلب الملعب .. وشاهدنا وشاهد كل من تابع المبارة في العالم أجمع .. تلك الفتاة الـ.......... لا أجد وصفا مناسبا أو لفظا لائقا للوصف .. الفتاة التي لا تستحق انتسابها لبلد المليون شهيد .. لا تستحق انتسابها لأي بلد إسلامي .. رآها الجميع وهي تقوم بإشارات وحركات بيديها يندى لها الجبين .. يخجل الرجل من عمل هذه الحركات فكيف تقوم بها فتاة مسلمة ؟!!!!!!
في الحقيقة هذه الفتاة قد أساءت لنفسها ولجميع الاخوات في الجزائر .. نحن نعلم أن الأخوات الجزائريات عفيفات ولا علاقة لهن بهذا المثال السيء .. ولكن هل هذا هو ما وصل للمشاهدين عقب المبارة ؟!
رأي الجميع هذه الإشارات واستقر في وجدانهم سؤالا ملحا .. إذا كانت هذه حركات وردود أفعال المشجعات الجزائريات فكيف هو حال المشجعين من الذكور هناك ؟!


لم يظل هذا السؤال قائما لكثير من الوقت في الواقع لأن ما حدث بعد ذلك اعطى الإجابة على هذا السؤال وعلى اسئلة أخرى كثيرة .. وطرح اسئلة اكثر .. لكن يظل هذا الموقف وهذه الإشارات عالقة في اذهان كل من شاهدها ويظل هذا المشهد وغيره وغيره من اسباب تأجيج الفتنة ..

ملحوظة .. المشهد منتشر على اليوتيوب ومن السهل جدا وضع رابطه لمن يشكك في حدوثه .. ولكن مراعاة لمشاعر الأخوة والأخوات هنا واحتراما لأنفسنا وللمنتدى المحترم لا يمكن ان نضع رابطه هنا ..

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #24 في: 2009-12-12, 10:38:30 »
لكن اليست  غريبة حكاية هذه الفتاة؟؟
وكيف التقطها المخرج من بين ثمانين الف عدد المتفرجين كما سمعت؟؟


*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل أم مريم

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 154
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #25 في: 2009-12-12, 18:19:23 »
أظن أني رأيت المشهد الذي يشير له الأخ الكريم النووي..

.. ليست غريبة الحكاية.

ليست المشكلة كيف التقط المشهد.. فهو مشهد حقيقي.. مبتذل..

إنما المشكلة أن يتم إقحام هكذا مشهد لفتاة جزائرية تشبه كثيراً فتاة أخرى مصرية وأخرى لبنانية وأخرى سورية وأخرى مغربية وأخرى أردنية وأخرى وأخرى.. فتيات نعرفهن جيداً..

المشكلة أن يصبح هذا المشهد أحد الأدلة والبراهين في قضية مجزرة المصريين المساكين على أيدي الإرهابيين الجزائريين! هذا الغريب حقاً.

طيب ماذا يعني؟
طيب فتاة بين الجمهور تقوم بحركات مبتذلة.. وتتوعد المصريين.. طيب.

أخي الكريم النووي،
أحسنت في تصوير الواقع، وتصوير العقليات التي تتأثر بالسحر.

فتاة جزائرية ( تشبه فتيات مصريات كثيرات ) تقوم بحركات مبتذلة في استاد لمباراة كرة القدم.. تؤثر في وجدان الملايين من المصريين.. وتضع ألف علامة سؤال.. ويا ترى أكانت مدفوعة من النظام الجزائري ؟! أم لعلها طبيعة هؤلاء الجزائريين الوحوش الهمج "البيئة" ؟!

هكذا.. كل فعل أصبح مضخم ألف ألف مرة..
وله ألف ألف تفسير يزيد الهوة عمقاً واتساعاً.
سواء مِن قِبَل الجزائريين أو المصريين بسبب الإعلام الوضيع الذي يقوم بمهمة تثبيت الحكم -قصداً أو غباء أو خوفاً- بأن يكون وتداً لفرعونه.

( لا أقصد بفرعون حسني مبارك فقط ولكن كل حاكم عربي وغربي ظالم مجرم من رسل الدجال - الرب الأعلى -الأعور والكذب- القادم- ).














غير متصل elnawawi

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 5374
  • الجنس: ذكر
  • يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #26 في: 2009-12-12, 23:20:51 »
ياااه .. الحمد لله أخيرا هناك من بدأ يناقش ويحاور في هذا الموضوع ... أشعر أنني لم أعد أؤذن في مالطة ..
طيب بالنسبة للالتقاط سهلة .. مشجعي المنتخب الجزائري كانوا عدد صغير جدا في وسط هؤلاء الثمانين ألف .. بالإضافة إلى أن المخرج ركز عليهم بعد المبارة ربما ليعرض ردود الأفعال أو ربما ليتصيد الأخطاء أو ربما بالصدفة .. ولكن المشهد حقيقي .. في الواقع عندنا من اللاعبين السابقين من قاموا بحركات مثلها وأسوأ منها في مباريات الدوري المحلي موجهة لجمهور الفريق المنافس .. عموما ..

نقف عند سؤال الأخت تمرة .. ماذا في هذا المشهد ؟ وكيف يؤثر على عقول ملايين من الشعب المصري وعلى صورة الجزائريين في اذهاننا ؟؟! وكيف يعتبر دليلا على مذبحة السودان إن كانت قد حدثت فعلا ؟!

للإجابة على هذا السؤال نحتاج لمعرفة الفكرة المتكونة لدى المصريين عن الجزائريين ..
ولكن الحقيقة المرة هي أن الشعب المصري جاهل بكل شيء عن الجزائر .. ليست الجزائر فقط ولكن كل البلدان العربية والإسلامية وحتى الغربية .. بل والأدهي المحافظات المصرية الأخرى !!
ربما كان هذا الكلام مؤلما ولكنه حقيقة واقعة نعيش فيها منذ أزمان بعيدة .. الإعلام والتعليم والأسرة والمجتمع بعد سنوات طويلة جدا من الغزو الثقافي اصبح لا يعرف شيئا عن أي دولة على كوكب الأرض .. حتى المثقفين وحتى الملتزمين بل وحتى السياسين في الغالب .. ومن هذا المنطلق فإن الشعب المصري لم تكن لديه فكرة مسبقة عن الشعب الجزائري .. بل الشعب المصري مازال ينتظر التعرف على الشعب الجزائري .. وبالطبع جاء التعرف على أسوأ صورة ممكنة وفي مُنَاسَبة غير مُنَاسِبة على الإطلاق .. لقاء كروي بين منتخبين للصعود إلى كأس العالم .. في ظل وجود مشجعين متعصبين من الجانبين .. وإعلام ما بين جاهل وعميل أو منتفع يجري وراء مصالحه الشخصية ..

ليس غريبا أن يأخذ الشعب المصري مثال تلك الفتاة في المدرجات ويعمم الفكرة عن بقية الأخوات الجزائريات .. وإن استبدلوا هذه الفتاة بأخت محترمة منتقبة مثلا فإن الشعب المصري كان سيقول كل الجزائريات متدينات او متشددات مثلا .. وإن كنا درسنا في المنطق أن التعميم هو أحد الاسباب الرئيسية للوقوع في الخطأ فليس كل المصريين درسوا المنطق .. وحتى من درسوه لم يفهموه .. ومن فهموه لا يتذكروه إلا أقل القليل ممن رحم ربي ..

الواقع هو أن المشكلة مستأصلة في قلب الأمة - مصر - بدرجات غير معقولة .. ليس الامر مجرد رسل الدجال كما تحاول الأخت تمرة أن تقنعنا ولا الأمر مجرد محاولة لتغطية التوريث القادم المتوقع كما تحاول قناة الجزيرة أن تقنعنا وليس الأمر مجرد فتنة عشوائية يمكن حلها بتذكير الأخوة أنهم أخوة وليس الأمر مجرد محاولة لزيادة المبيعات والمكاسب لدى بعض الفضائيات .. المشكلة أعمق واخطر واكبر بكثير جدا من كل هذا .. وربما عدم إدراكنا حجم المشكلة الحقيقي هو السبب الرئيسي أننا حتى الآن لا نستطيع أن نجد حلا واقعيا مناسبا .. ربما لأنا مازلنا ننظر للموضوع من وجهة نظر ضيقة أو من جانب واحد أو من زاوية قريبة .. نحتاج إلى صور عديدة من أبعاد مختلفة قريبة وبعيدة لنستطيع أولا تشخيص المشكلة قبل أن نشرع بالعلاج .. لأن كل محاولات التهدئة هي مجرد مسكنات سرعان ما سيزول اثرها ليعود الألم والجرح اكبر مما سبق .. فإن اتفقنا على تقديم المسكنات يجب علينا ألا نقف مكتوفي الايدي منتظرين الجرح القادم او إعادة فتح نفس الجرح .. بل علينا أن نعمل على تشخيص المشكلة الحقيقية الكبرى والبدأ في علاجها .. فلا يتوقع أحد ان واجبه قد انتهى بطلبه مبادرة صلح وأخوة بين الجزائريين والمصريين .. أو قوله لأخيه المصري او الجزائري إني احبك في الله .. الموضوع مازال أكبر بكثير جدا ..

وأحد الجوانب الاساسية لهذه المشكلة هو جهل المسلمين ببعضهم البعض .. او فلنقول بالبلاد الإسلامية الأخرى .. واراهن أن هذه المشكلة لا تتوقف على المصريين - وإن ظهرت فيهم بصورة أكبر وأعمق بطبيعة الحال لأن مصر دائما رائدة في الصلاح وفي الفساد كذلك للأسف - ولكن تمتد المشكلة لتضرب في عمق وجدان كل المسلمين .. ولنتحدث عن المصريين كمثال هنا وكل اهل بلد أدرى بها ..

الغالبية العظمى من الشعب المصري يعرف أن الجزائر بلد المليون شهيد .. يعرف أنهم استشهدوا في حرب التحرير ضد الاستعمار الفرنسي ويذكر اسم جميلة بوحريد .. بعض الآباء والأمهات ممن عاشوا في زمن جمال عبد الناصر يعلمون معلومة إضافية أن المصريين حاربوا وساعدوا الجزائر في حروب التحرير هذه .. وأن جمال عبد الناصر خلص فلوسنا وضيع اقتصادنا على حروب تحرير الجزائر واليمن وغيرهم من أجل "الوحدة العربية" ومن أجل العروبة" !
بعض المثقفين يعلم أن الجزائر ودول المغرب العربي تحظى بعناية خاصة من فرنسا التي احتلت هذه الدول من قبل .. ولا يخفى عليه أن هناك الكثير من الفرنسيين اصلهم جزائري .. وهناك من يلاحظ أن هناك الكثير من أهل هذه الدول كانوا ومازالوا يتحدثون الفرنسية .. وأنه لهذا السبب فإن كل هذه الدول تحظى بامتيازات خاصة لا يحظى بها اي من دول العالم الثالث غيرهم ..
والقليل جدا هم المنصفون المدركون الذين يعلمون أن فرنسا دوما تسعى لنسخ ومسخ هوية الدول التي تحتلها ومن أهم هذه المظاهر محو اللغة وتغييرها إلى الفرنسية ..
القليل من المتدينيين يعرف أن أهل الجزائر المتدينين يحبون بعض أهل العلم من مصر ويستقبلونهم استقبال الفاتحين و .. و .. و ... وبعضهم يشارك في منتديات مثلنا ويعرف أخوة وأخوات جزائريين يحبهم ويحبونه في الله ..

فقط ...!
هذه كل معلومات المصريين عن الجزائر .. لا ندري من هم .. كيف يعيشون .. كيف يفكرون .. هل هم في بلد يتميز بانتشار بالالتزام ام لا .. هل عندهم حكومة ديموقراطية أم مستبدة أم إسلامية أم علمانية ام ماذا  .. ما احوال قوتهم العسكرية والاقتصادية والسياسية  .. ما وماذا وكيف ومن وأين ومتى .. كلها اسئلة لا نعلم إجابتها ولا يخطر ببالنا حتى السؤال عنها ..

ثم نتعجب عند اشتعال الفتنة ؟؟ ونتعجب عندما يكون المصريين فكرة خاطئة عن الجزائريين ويكون الجزائريين فكرة خاطئة عن المصريين ؟ ونتعجب ان تقودنا كرة القدم وتبعاتها إلى كل هذا ؟ ونتعجب ألا تجدي حملات التهدئة ولا نجني ثمارها المتوقعة ؟

الموضوع ليس كرة قدم يا ناس .. أرجوكم ادركوا حجم القضية والمشكلة أولا لكي نستطيع التعامل معها ولا نقف عند حد المسكنات التي سيزول اثرها سريعا وتعود الفتنة كما كانت او أشد (وإن لم تظهر بين الجزائر ومصر فستظهر في أماكن أخرى مختلفة ولن تتوقف)

غير متصل أم مريم

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 154
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #27 في: 2009-12-13, 00:23:25 »
أخي الكريم النووي،

بدأت أفهم كلامك وما تريد أكثر.

من بداية الحدث أخي..
لا أحد منا شخّص المسألة على أنها كرة قدم!
ورسل الدجال ما كانوا ليسحروا أعيننا لولا وجود استعداد عندنا.

وقد أجمعنا في هذا المنتدى الكريم بأن المشكلة في انعدام الوعي..
المشكلة في الجهل بالله جل وعلا وبالدين وضعف وانعدام التقوى، أي أنّ هذا الخواء أدى لأن يصبح وعينــا وعاء يستقبل ما يبث له من برمجات.. تثيره.. أصبحنا كالبهائم التي نهى رسول الله عليه الصلاة والسلام عن التحريش بينها!

ولكنا في معرض حديثنا نذكر الناس أن هذه كرة قدم.. نذكرهم أن هذا شغب وعنف ملاعب.. نذكرهم ونذكرهم.. لعل وعسى! ولو أن أحسن الذكرى هي أن يتقوا مولاهم وربهم العظيم.

أخي الفاضل وإن عرفنا تاريخ بعضنا البعض وبعض التفاصيل، هذا لا يجدي نفعاً، والأجدى أن نتعرف إلى بعضنا البعض بكتاب الله المجيد. فالمشكلة ذاتها قائمة في البلد الواحد، في الحي الواحد، في العائلة الواحدة، بل في البيت الواحد بين الأخ وأخيه.. بارك الله فيك.

وما هي فتنة المسيح الأعور الدجال إلا مجموع الفتن التراكمية منذ قتل الأخ أخيه.

اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم إنا نعوذ بك من فتنة المسيح الدجال ونعيذ أهلنا وذرياتنا والمؤمنين أجمعين.

تعوذوا أخوتي تعوذوا.. لا تستهينوا بوصية رسول الله.
اللهم صل وسلم وبارك على المختار سيدنا وإمامنا محمد.

« آخر تحرير: 2009-12-13, 00:26:45 بواسطة تمرة »

غير متصل حلم

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1079
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #28 في: 2009-12-13, 05:45:48 »


فتاة جزائرية ( تشبه فتيات مصريات كثيرات ) تقوم بحركات مبتذلة في استاد لمباراة كرة القدم.. تؤثر في وجدان الملايين من المصريين.. وتضع ألف علامة سؤال.. ويا ترى أكانت مدفوعة من النظام الجزائري ؟! أم لعلها طبيعة هؤلاء الجزائريين الوحوش الهمج "البيئة" ؟!






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت تمرة
مشاهد العنف والضرب وكل ما شاهدنا أقوى بكثير من تلك الفتاة والتي إن كانت تدل على شيء فهي تدل على البيئة التي أتت منها
ولا يجوز أبداً التعميم ...  فلا يمكننا أبداً أن نفكر بأن الشعب الجزائري كله كتلك الفتاه ، فكل بلد فيه السيء وفيه الحسن.




أخي النووي
ماشاء الله يعجبني جداً طريقة كتابتك للموضوع ... متابعة معكم إن شاء الله.
لا إله إلا الله.

غير متصل أم مريم

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 154
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #29 في: 2009-12-13, 06:28:09 »
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبعاً.. أتفق معك أخي/ أختي الحلم المستحيل.

كلامي كان ساخراً يصف حال الذين يعمموا.

جزاك الله خيراً.

غير متصل أبو الحسرة

  • شباب جديد
  • *
  • مشاركة: 82
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #30 في: 2009-12-13, 15:49:24 »
تسجيل متابعة

غير متصل أبو الحسرة

  • شباب جديد
  • *
  • مشاركة: 82
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #31 في: 2009-12-13, 16:12:52 »
لكن اليست  غريبة حكاية هذه الفتاة؟؟
وكيف التقطها المخرج من بين ثمانين الف عدد المتفرجين كما سمعت؟؟




كان فيه كاميرتين تغطيان مدرج الجماهير الجزائرية حتى يكون ضغط عليهم لعدم ارتكاب أي شغب
كنا نتوقع منهم أن يقذفو طوب ويلصقوه بنا وتعاد المباراة أو تحتسب لهم.. فكانت الكاميرات للتدليل على أي فعل كهذا. والحقيقة لم نكن نستبعد هذا خاصة بعد حادثة الأتوبيس التي يؤمن المصريين أن الجزائريين بالغوا فيها أيضا من أجل الفوز ولو خارج الملعب
أساسا لو كانت مصر فازت 3 صفر.. كانت الفيفا هتعيد الماتش 100%.. هموت بس وأعرف الراجل اللي كان متعور في حاجبه.. ليه ربط دماغه في الماتش ... أوففففف
المهم الفيفا طنشت لما لقت ماتش اضافي.. قالت أستنى.. الجزاير فازت.. خلاص خلصت... مفازتش.. نعيد الماتش.. حركة ذكية طبعا

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #32 في: 2009-12-13, 16:30:30 »


هموت بس وأعرف الراجل اللي كان متعور في حاجبه.. ليه ربط دماغه في الماتش ... أوففففف

يااااااه

تموت عشان حاجة زي دي؟؟
كنت موت عشان حاجة تستاهل...

زي تحرير الاقصى مثلا أو فك الحصار عن اخواتنا

اوف فعلا

*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل أبو الحسرة

  • شباب جديد
  • *
  • مشاركة: 82
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #33 في: 2009-12-13, 16:34:14 »


هموت بس وأعرف الراجل اللي كان متعور في حاجبه.. ليه ربط دماغه في الماتش ... أوففففف

يااااااه

تموت عشان حاجة زي دي؟؟
كنت موت عشان حاجة تستاهل...

زي تحرير الاقصى مثلا أو فك الحصار عن اخواتنا

اوف فعلا



يادي النكش اللي على المسا

أوف أوف يعني

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #34 في: 2009-12-13, 16:35:57 »
سبعماية اوف كمان
الم اقل لك لو فتحت فمي الاوف بتاعتك ستبدو ميجانا

عارف الميجانا طبعا

*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل أبو الحسرة

  • شباب جديد
  • *
  • مشاركة: 82
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #35 في: 2009-12-13, 16:37:14 »
لا ميجانا ولا جيجانا ولا كيلو بايتانا

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #36 في: 2009-12-13, 16:40:06 »
غريبة جدا   :emoti_138:

الميجانا من المواويل المشهورة في منطقة الشام
يقولون أوف أوف أوف يا ميجانا


ما هذه الثقافة المحدودة...



*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل أمينة

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 290
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #37 في: 2009-12-13, 19:11:37 »



هموت بس وأعرف الراجل اللي كان متعور في حاجبه.. ليه ربط دماغه في الماتش ... أوففففف


 :emoti_282: :emoti_282:

على فكرة أخت اللاعب دا تدرس معايا و سألناها عن حال اخيها بعد الضرب  :emoti_282:

وبالفعل الولد اتضرب و جاتله حالة اسهال من الخوف ليلة الماتش و اخفى هذا على المدرب و كلنا رأينا انه تم استبداله لما لم يستطع مواصلة اللعب و اصيب بفشل شديد لان جسمه جف من الماء ( بفعل الاسهال + الحرارة والعرق اتناء اللعب)
ربط دماغه عشان يلعب وبصفته مدافع فهو يلعب بالرأس كتيرا فخوفا من ملامسة الكرة للجرح اعتقد دا تصرف عادي
وفي مباراة الخرطوم وبعد 6 ايام من الاصابة وضع فقط حاجة صغيرة فوق الجرح الي كان متخيط لانه كان يتماتل للشفاء
وعند استقبالهم من طرف الرئيس الجزائري مباشرة من عودتهم لارض الوطن اول حاجة قام بها الرئيس هو معاينة الجرح عندما وضع ايده عليه ومش عارفه قاله ايه  :emoti_282:
ومكانش متعور في حاجبه مباشرة بل فوق الحاجب والشاش لف الدماغ كلها بما فيه الجرح
اهه عرفتك من غير ما تموت  :emoti_282:
وما من كاتبٍ إلا سيُفنى... ويُبقي الدّهرُ ما كتبت يداهُ

فلا تكتب بكفك غيرَ شيءٍ... يسرك في القيامة أن تراهُ

غير متصل elnawawi

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 5374
  • الجنس: ذكر
  • يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #38 في: 2009-12-13, 21:59:16 »
أخي الفاضل وإن عرفنا تاريخ بعضنا البعض وبعض التفاصيل، هذا لا يجدي نفعاً، والأجدى أن نتعرف إلى بعضنا البعض بكتاب الله المجيد. فالمشكلة ذاتها قائمة في البلد الواحد، في الحي الواحد، في العائلة الواحدة، بل في البيت الواحد بين الأخ وأخيه.. بارك الله فيك.


أذكر أنني تحدثت عن هذه النقطة أولا وقبل اي شيء في مقدمة الموضوع .. عندما تحدثت عن الأهلى والزمالك وما يحدث بينهما وقصي تحولي عن تشجيع الأهلي .. إلخ .. وهذا يحدث بين الأخ وأخيه بالفعل .. ولكنها لا تنقلب ابدا إلى فتنة عامة وسب وقذف علني في الفضائيات لمدة أسابيع ولا يطالب الأهلاوية بالمقاطعة الاقتصادية للزملكاوية مثلا أو يتوقف البقالين عن البيع لمشجعي الفريق الآخر .. او يتوقف الأهلاوية عن مصادقة الزملكاوية وزيارتهم .. أما في موضوع مصر - الجزائر فالأمر تطور كثيرا وإلى حدود لم يكن الكل يتوقعها أو يتخيلها قط .. لكن المصيبة الحقيقية أن ما حدث هو عَرَض وليس مرض ..

هموت بس وأعرف الراجل اللي كان متعور في حاجبه.. ليه ربط دماغه في الماتش ... أوففففف
ربط دماغه علشان لو ربط حاجبه مش هيعرف يشوف او يلعب كويس (تحليل المصريين على الانترنت وعلى اليوتيوب) .. عرفت ليه ؟ جميل جدا .. روح موت بقى

غير متصل أبو الحسرة

  • شباب جديد
  • *
  • مشاركة: 82
رد: ذكريات مشجع مصري.. متعصب جدا !!!!
« رد #39 في: 2009-12-14, 08:15:17 »



هموت بس وأعرف الراجل اللي كان متعور في حاجبه.. ليه ربط دماغه في الماتش ... أوففففف


 :emoti_282: :emoti_282:

على فكرة أخت اللاعب دا تدرس معايا و سألناها عن حال اخيها بعد الضرب  :emoti_282:

وبالفعل الولد اتضرب و جاتله حالة اسهال من الخوف ليلة الماتش و اخفى هذا على المدرب و كلنا رأينا انه تم استبداله لما لم يستطع مواصلة اللعب و اصيب بفشل شديد لان جسمه جف من الماء ( بفعل الاسهال + الحرارة والعرق اتناء اللعب)
ربط دماغه عشان يلعب وبصفته مدافع فهو يلعب بالرأس كتيرا فخوفا من ملامسة الكرة للجرح اعتقد دا تصرف عادي
وفي مباراة الخرطوم وبعد 6 ايام من الاصابة وضع فقط حاجة صغيرة فوق الجرح الي كان متخيط لانه كان يتماتل للشفاء
وعند استقبالهم من طرف الرئيس الجزائري مباشرة من عودتهم لارض الوطن اول حاجة قام بها الرئيس هو معاينة الجرح عندما وضع ايده عليه ومش عارفه قاله ايه  :emoti_282:
ومكانش متعور في حاجبه مباشرة بل فوق الحاجب والشاش لف الدماغ كلها بما فيه الجرح
اهه عرفتك من غير ما تموت  :emoti_282:

ياعيني يبني
اسهال مرة واحدة