المحرر موضوع: مذاهب الأساتذة في وضع أسئلة الامتحان  (زيارة 9193 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15901
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
منقول
 :emoti_133:


مذاهب الأساتذة في وضع أسئلة الامتحان


المذهب التصفيري


وهو يركز على ان لا ينال الطالب اكثر من
صفر في الامتحان..


المذهب التشبيحي



على الطلاب .. ويثبت هذا المذهب ان الدكتور

فهمان وانه يستطيع ان يضع اسئلة صعبة ..



المذهب التعليمي


وهو المذهب الذي يتذكر فيه الدكتور جميع
الامور التي نسي ان يشرحها خلال المحاضرة ثم
يضعها على شكل اسئلة تعليمية، يتعلمها الطلاب

خلال الامتحان.. وهو اكثر المذاهب المتبعة


المذهب التشكيكي


وهو المذهب الذي يجعل الطالب يشك في ورقة
الامتحان التي بين يديه انها لمادة اخرى من

كلية اخرى وصلت اليه بالخطأ..



المذهب الرياضي
وهو يركز على تنمية لياقة الطالب فيبدأ
الامتحان ويبدأ معه الطلاب بالركض بأقصى سرعة
لإجابة أكبر عدد ممكن من الاسئلة وينتهي
الوقت والطلاب يتصببون عرقا دون ان يقطعوا


نصف المسافة في الامتحان..

المذهب التخطيطي


وهو مذهب فني جمالي يركز على تحسين خطوط
الطلاب وقدراتهم الكتابية عن طريق وضع اسئلة
تكون اجوبتها جريدة فأكثر .. وأخيرا


المذهب الابهاري

وهو يهدف الى إبهار الطلاب وجعلهم يذهلون
من سعة بحر العلم وكم فيه من دقائق المعلومات
التي لم يسمعوا بها قط............ .........











ترقبوا المذهب التحبيطي قريبا في الاسواق






::cry:: ::cry:: ::cry::
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
المذهب التشبيحي

على الطلاب .. ويثبت هذا المذهب ان الدكتور

فهمان وانه يستطيع ان يضع اسئلة صعبة ..



::cry:: ::cry:: ::cry::


 ::ooh:: ::ooh:: ::ooh::
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

hema

  • زائر

غير متصل dr/memo

  • شباب جديد
  • *
  • مشاركة: 70
  • الجنس: ذكر
  • paradise is under the shadow of the swords
 ::cry:: ::cry:: ::cry::
وحين تجد كل هذا فى امتحان ماده واحده
فى العملى المبدأ التصفيرى بحيث الدكتور يسألك مهما جاوبت الصفر مصيرك يا ولدى واحيانا التعليمى
التحريرى تحرص رئيسه القسم على المبادىء "التشكيكى والتخطيطى والرياضى خصوصا التخطيطى  ::cry::"
الشفوى المبدأ التشبيحى ثم التشبيحى ثم التشريحى  ::cry:: واخيرا الابهارى اكيد دكتور الشفوى لازم يكون عبقرى زمانه  :emoti_389:"
موضوع لذيذ
سلمت  ::ok::
على إسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

غير متصل حائر في دنيا الله

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 157
  • الجنس: ذكر
  • إن معي ربي سيهدين
ليه بس كدا يا أمي

ليه بس

ليه بس

ذكرتيني بالذي مضى

بالذكريات المؤلمة

بالامتحانات المرعبة

والنتائج المحبطة

والدكاترة المشهرة  (مشهرة سيوفها يعني)

هقول ايه بس

الحمد لله الذي أخرجنا من تحت أيدي الدكاترة سالمين
هوا مش سالمين أوي
بس ألف حمد وألف شكر انها جت على أد كدا
أيها السائل عني لست بي بأخبر مني
أنا لا اسلم من نفسي فمن يسلم مني؟!

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15901
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
شكرا لمشاركاتكم سارة ودكتور ميمو والحائر

أبعد الله عنكم شرور هذه الأساليب ، ونجاكم من امتحانات الدنيا والآخرة وجعلكم فيها من الفائزين

على فكرة

المدهش ان كل طالب يشكو من امتحانات وأساليب التدريس... بكل أسف عندما يصبح بنفسه استاذا... يعيد الكرة مع من يليهم من تلاميذ
على مبدأ ورب الكعبة لأبهدلنكم كما تبهدلت

*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل حائر في دنيا الله

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 157
  • الجنس: ذكر
  • إن معي ربي سيهدين
أنا عن نفسي بحضر حالي لأكون مدرس

وبجمع كل الكلاكيع الموجودة عندي

عشان ايه

عشان طبعا أقول للطلبة شوفوا

دا للي ميسمعش كلام نينة

:)
أيها السائل عني لست بي بأخبر مني
أنا لا اسلم من نفسي فمن يسلم مني؟!

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15901
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
أنا عن نفسي بحضر حالي لأكون مدرس

وبجمع كل الكلاكيع الموجودة عندي

عشان ايه

عشان طبعا أقول للطلبة شوفوا

دا للي ميسمعش كلام نينة

:)


منا عارفة

أمال كتبت المداخلة أعلاه لمين


 :emoti_144:
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*