المحرر موضوع: أحلام مختلطة  (زيارة 37708 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل أحمد سامي

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1258
  • حائط برلين لم يهدم عندنا حتى الان يعيش داخلنا
أحلام مختلطة
« في: 2006-11-21, 05:19:15 »
فى هذا الموضوع أو فى هذه السلسلة نحن نطلب من أن تحلم و تسجل حلمك و تفسر الحلم.

لكن مع (أيامنا الحلوة ) الحلم له شكل مختلف ........إنها الأحلام المختلطة.

فالأحلام نوعين : 1- أحلام النوم .....تلك التى لا تستطيع أن تتحكم فيها بكامل إرادتك فمعظم الحلم يفرض عليك لكن قد يحث فيها أى شىء لا تستطيع ان تنفذه فى الواقع
 
2- أحلام اليقظة ...التى تستطيع فيها أن تتخيل ما تشاء و تتحكم كيفما تشاء لكن الصورة دائما ليست بوضوح احلام النوم.

مع أيامنا الحلوة نريدك ان تحلم بالنوعين معا و لنسميها أحلام مختلطة.

و لكن......

احلم كما تريد........مع الإلتزام بالقواعد

كل شىء فى الحلم ممكن........لكن ليس كل شىء مباح

من السهل ان تدخل الحلم.......و لكن من الصعب الخروج منه فدائما يجب عليك ان تستفيد من شىء.

الخلاصة : إحلم على كيفك....... لكن خليك مسؤل عن حلمك و نتائجه.

أظن ان الامر واضح

 :emoti_417:

إذن فالحلم الاول سيوضحه اكثر....... هيا الى الأحلام
‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}‏

غير متصل أحمد سامي

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1258
  • حائط برلين لم يهدم عندنا حتى الان يعيش داخلنا
رد: أحلام مختلطة
« رد #1 في: 2006-11-21, 05:20:27 »
قوة غير عادية.......

وقف عادل يتأمل المكان حوله فهذه أول مرة يبدأ فى تجربة الأحلام المختلطة . تلك الأحلام التى تجمع بين بعض صفات أحلام اليقظة و أحلام النوم .

المكان من حوله هو عبارة عن كتلة من الظلام التام لكن فى نفس الوقت هناك ضوء أبيض خفيف يضىء ذلك السود المحيط به بطريقة لا يستطيع معها تحديد مصدر ذلك الضوء. ظل يلتفت حوله منتظرا ماذا يمكن ان يبدأ فى الحدوث حتى لمحه ....... هو شخص يقترب من بعيد بخطوات ثابتة  و كلما أقترب بدا له أن هذا الشخص مألوفا..... نعم إنه هو صديق عمره

عادل : ما الذى اتى بك هنا داخل الحلم يا صديقى ؟

الصديق : أنا لم أظهر لك بشخصى بل أنا جزء من خيالك  .... فعقلك يعلم إنك لن تستطيع خوض التجربة وحدك و لكى يساعدك عقلك تم إستغلال خيالك الذى جسد لك تلك المساعدة فى شخصية صديقك المقرب.......كل هذا بداية و نهاية من صنع خيالك.

عادل : اذن فلتشرح لى ما هذا الحلم الذى نحن فيه انا لا أرى سوى الظلام ......كنت متوقعا أن يكون الحلم أكثر اثارة.

الصديق : كل هذا من صنع عقلك أنت و سأكررها لك مرارا .....أنت هنا فى واقع الأمر لست مجبر على شىء  و لكن فى نفس الوقت لا تملك الحرية لتفعل ما تريد بل انت بمثابة شخص حر لكن عليك اللعب فى إطار القواعد ..... تتسائل الان أين اللعبة

ثم أشار الصديق الى ما خلف عادل قائلا : أنظر.....

فتلفت عادل لينظر ماذا هناك  فإتسعت عيناه من الدهشة غير مصدقا لما يراه

فقال الصديق : ما تراه الأن هو تجمع لفصلى الشتاء القارص و الصيف الحار  فى مكان واحد فانت ترى على اليمين شمس الظهيرة الحارقة المطلة على الرمال الصفراء الممتدة بلا نهاية و على اليسار ترى الجبال الثلجية و بينها طرق الثلج الأبيض الممتد بلا نهاية و هم ملتصقان جانبيا ببعضهم كأن لا يوجد فاصل بينهم سوى ذلك الخط الرفيع فى المنصف الذى يفصلهم رأسيا

لم يعطه عادل فرصة ليكمل كلامه فأسرع بالجرى ناحية المشهد العجيب حتى حين وصل قفز داخل فصل الشتاء لاعبا بالثلج فأحس بالبرودة الشديدة فأسرع مرة أخرة مهرولا ناحية اليمين حتى أحس انه اجتاز حاجزا وهميا فدخل فى فصل الصيف فأحس بالدفء ثم بالحرارة الحارقة فأسرع ليقفز داخل الشتاء وظل على ذلك الحال بين الشتاء و الصيف و هو يضحك قائلا : ترى هل سيؤدى هذا الى إصابتى بالأنفلونزا داخل الحلم؟ 

ثم ظل يقفز لمرات قليلة محاولا الطيران على غرار أنه داخل حلم.

فعقد الصيق يديه وراء ظهره و ظل يتحرك لعدة خطوات يمينا و يسارا ناظرا الى الأرض قائلا : لن تتغير ابدا لن تتغير ابدا ...... وجودك فى حلم لا يعنى بالضرورة إنك ستلعب و تلهو كما تشاء مثل الأطفال.

نظر عادل اليه غير مصدقا ان هذا ليس صديقه بل هو جزء من خياله .....لعل التصور الواقعى احيانا جزء من الخيال  ثم سأل صديقه بصوت عال : إذن ما هو المطلوب منى فى نشرة الأرصاد الجوية هذه؟

ثم احس ان الارض تهتز بقوة شديدة فنظر خلفه ليجد ان هناك صخرة ترابية كروية تنحدر نحوه فى فصل الصيف  فأسرع بالجرى نحو الشتاء فوجد نفس الشىء هناك فى فصل الشتاء و لكن صخرة ترابية كروية مغطاة بالثلوج  أيضا تنحدر نحوه  فأسرع لكى يخرج من المشهد كله حتى توقف الأهتزاز فجاة فنظر الى ما حدث و جد أن الصخرتين الان قد أستقرتا بجانب بعضهما الترابية فى الصيف و الثلجية فى الشتاء.

فقال الصديق : كل ما عليك يا بطل هو أن تحدد أى هاتين الصخرتين أثقل ثم تقوم بحملها على كتفك.....أترى كم هو بسيط ذلك الحلم الان (بلهجة سخرية و لكن ليست قاسية تماما)

التفت اليه عادل مستنكرا : لكن هذا مستحيل فلا يمكن لبشرى مهما كانت قوته ان يقوم بهذا فضلا إنك تريد منى أن أرفع الثقيلة.

الصديق : أولا أنا لا أريد منك ان ترفع الثقيلة فقط بل انا أريد ايضا ان تحدد أيهم أثقل أولا ثم ترفعها و ثانيا لست انا من أريد فى الحقيقة بل إن كل شىء هنا من صنع خيالك أنت من صنعت لنفسك اللغز و انت عليك ان تحله هذه هى القاعدة هنا.

عادل : إذن انا لا أريد هذا الحلم ...... بكل بساطة سوف أركز تفكيرى و أبدأ فى حلم أخر كما أشاء

الصديق : لن تستطيع هذا فالقاعدة الثانية إنك لن تستطيع الدخول فى حلم أخر الا بعد ان تجتاز الحلم الذى أنت فيه و إذا فشلت لن تتمكن من دخول ذلك النوع من الأحلام مرة أخرى.

عادل : تبا لتلك القواعد ........

الصديق : القواعد هى التى تجعل اللعبة أكثر إمتاعا

عادل : لكنك قلت اننا لسنا فى لعبة

الصديق : كم مرة سأكرر عليك تلك الجملة؟ كل ما اقوله هو فقط حوار من خيالك و لكن متجسدا أمامك فأنت من تقول أولا و اخيرا و لست انا  على العموم لو كانت ضايقتك كلمة لعبة فلنستبدلها بكلمة الحياة
 و أخرج الصديق من جيبه لوح زجاج كبير مكتوب عليه نص الحوار الدائر بينهم و وضع علامة (إكس) على كلمة العبة و كتب فوقها كلمة الحياة ثم أدخل اللوح الكبير فى جيبه مرة أخرى!!!!

لم يستعجب عادل مما حدث فالتوتر كان يملأه فعلا ......

عادل : وجدت الحل أستطيع ان اخرج من هذا الحلم الان ثم افكر فى كيفية التحايل ثم أركز و ادخل مرة أخرى و أستخدم الحيلة التى فكرت فيها و قد اجلب مع أى شىء يساعدنى و فعليا ان لن أضيع وقتى أثناء الدخول و الخروج فالوقت هنا ليس له مقاييس محددة  ( قالها بسخرية من صديقه ظنا منه أن عبقريته قد جعلته يلتف حول الموقف)

الصديق : عندك شىء من الحق و لكن جملة ان الوقت ليس له مقاييس محددة داخل الحلم هى سلاح ذو حدين فى الاحلام المختلطة بالذات . فالوقت يمضى فعليا و لكن مع إختلاف المقياس  فمن الممكن ان الإسبوع هنا يمر كأنه ساعة فى الواقع  و من الممكن فى بعض الاحيان أن تمر الثانية كانها سنة فى الوقع دون ان تشعر.... فتجد نفسك على سبيل المثال قد وصلت الى الثمانين و لم تنجز حلمك .

عادل (وقد استسلم تماما) : إذن ألن تقدم لى أى اداة تساعدنى على رفع الصخرة

أدار الصديق ظهره  ثم بدأ فى التحرك مبتعدا قائلا بصوت عال : مازلت حتى الان محتجز نفسك فى الجزء الثانى من المطلوب منك ..... أنت حتى الان لم تحدد أساسا أى الصخرتين أثقل....... على العموم بما أنه أمامك أختيارين  فالمنطق يقول انه امامك فرصة واحدة لكى تنجح ......... أتمنى ان اراك قريبا....... ذها لو نجحت.

ثم إختفى الصديق ......فتلفت عادل الى منظر الشتاء و الصيف مرة اخرى......و ظل ينظر بإمعان .... و يقول لنفسه :  الموضوع أصبح جادا أكثر من الازم و الوقت يمر و لا أعلم كم يمر الوقت فى الواقع الان........ و لا يوجد شخص فى الدنيا يمتلك تلك القوة الغير عاية لكى يرفع الصخرة .

ظل عادل يسترجع الحلم من بدايته حتى توقف عند كلمة واحدة ......(اللغز)......منذ متى تحتج الألغز الى قوة الجسد فى حلها انها تحتاج الى الفكير و المنطق فقط.....

ثم تذكر الجملة : مازلت حتى الان محتجز نفسك فى الجزء الثانى من المطلوب منك ..... أنت حتى الان لم تحدد أساسا أى الصخرتين أثقل.........

الصديق منذ البدية يدقق فى تلك النقطة........  هذا هو الحل  ...... بما انه لغز فكل ما عليه ان يفكر فى أى الصخرتين تكون أثقل ........ و بما ان الصديق لم يعترض على انه لا يوجد شخص لا يمتلك تلك القوة الجبارة ....... إذن عند تحديد أيهما أثقل لن يجد أية صعوبة فى رفعها....لا يوجد حل سوى هذا.

و فجأة ظهر جدار صغير أمامه مكتوب عليه ما دار منذ بداية الحلم حتى الان بالتفاصيل........فأحس انه على الطريق الصحيح

ظل عادل يتذكر كل ما يعرفه على الصخور و فى نفس الوقت يقرأ ما على الحائط حتى توقف عند تلك الجملة : صخرة ترابية كروية ....  صخرة ترابية مغطاة بالثلوج .

الأولى ترابية فقط و الثانية مغطاة بالثلوج اذن فهذا هو الحل.

بدأ عادل يدرك معنى جملة انه من صنع الحلم لكنه عليه ان يمشى بالقواعد فالجدار أمامه مدون عليه فعلا كل التفاصيل بالإلتفاتات و الحوارات و التفاصيل كانه يقرأ ما حدث له ......... إذن عند انحدار الصخرتين ان كنت اعرف أن واحدة ترابية و الأخرى ترابية مغطاة بالثلوج....... أنا من اعطيت نفسى الحل و لكن إستهتارى بالحلم فى البداية و توترى عند بدء اكتشاف الحقيقة فى النهاية هو من جعلنى لا أفكر بشكل واضح.

ثم تحرك عادل ناحية الصخرة الثلجية واثقا من نفسه ثم بدأ برفعها.......

انتهى المشهد كله فجأة و وجد نفسه امام صديقه مرة أخرى .....

 الصديق : انت تعلم انك نجحت فى رفع الصخرة الثقيلة........ مبروك

عادل : إذن لماذا احس فى نبرة صوتك بأننى لم أنجح

الصديق : فى حلك اللغز انت قمت هذه المرة بحجز نفسك داخل الش الاول منه مناسيا أنك قد تحتاج الى قوتك الجسدية فعلا ...... فأنت قد علمت الصخرة الثقيلة لكنك لم تاخذ بالأسباب الكاملة لرفعها ........كان يجب عليك حتى أن تقوم بأى تمرين رياضى تجهز نفسك فيه للحمل الثقيل الذى سترفعه .......أن تعلم فقط لهو جزء من الشىء و لكن الأخذ بالأسباب مع العلم لهو كل الشىء........ لكن على العموم أنت الأن نجحت و مجهز لحلم أخر ..... لكن تذكر دائما أن النجاح درجات فهناك المقبول و هناك الممتاز...........ثم إن كل ذلك منطقيا كنت ستجده مدونا على الجدار الذى ظهر امامك لكنك لم تقرأه كله .........للأسف مازال امامك الكثير حتى تتعلم كيف تحلم

و الى حلم اخر
‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}‏

غير متصل أحمد سامي

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1258
  • حائط برلين لم يهدم عندنا حتى الان يعيش داخلنا
رد: أحلام مختلطة
« رد #2 في: 2006-11-21, 05:21:47 »
تفسير الحلم

1- ستظل القوة الجسدية الخارقة هى حلم الكثير من الناس خاصة الرجال

2- ستظل القوة العقلية الخارقة أيضا حلم يراود الكثيرين.

3- التوازن هو المطلوب اثباته ........ فالعقل مهم جدا و لكن العقل السليم فى الجسم السليم ......فلا ينبغى أبدا إهمال استكمال أسباب صحة الجسد بحجة أن العقل اهم و طبعا نفس المسألة بالنسبة لصحة العقل.

4- نقطة الأخذ بالأسباب تم شرحها بوضوح فى الحلم

5- موضوع الشتاء و الصيف و ما الى ذلك هو نوع من الإبداع الشخصى ......... و أحمد الله على عليه  و أدعوه ان أستخدمه دائما فى طاعته.........فأنا أستطيع ان أحلم و لكن ليس كل شىء مباح حتى فى الأحلام فمن يستخدم موهبته فى مواضيع ليس الغرض منها سوى العبث و الأغراض السيئة الاخرى لهو الشر بعينه.

6-من قال أنه يستطيع ان يفسر كل شىء فى حلمه  أكيد هناك المزيد لكنى لا أراه  :emoti_351:

شكرا

‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}‏

غير متصل أحمد سامي

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1258
  • حائط برلين لم يهدم عندنا حتى الان يعيش داخلنا
رد: أحلام مختلطة
« رد #3 في: 2006-11-21, 05:28:15 »
الموضوع حتى الأن يعتبر خامة تحتاج الى التشكيل لكى تظهر فى صورتها النهائية.......

فالعنوان قد يحتاج الى تغيير.........

و كل منا له طريقة حلمه ........ فى هيئة موضوع أو قصة سواء واقعية أو خيالية........

نحتاج بشدة الى الإقتراحات و الأمثلة العملية ..........

فهيا يا أخى/أختى  لا تبخلوا علينا بنقدكم و إقتراحتكم و مشاركتكم  ........فبها نرتقى أكثر و بها توضد بيننا الأخوة

شكرا
‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}‏

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: أحلام مختلطة
« رد #4 في: 2007-01-26, 17:59:57 »
على فكرة...
هناك حلم سأحكيه لكم

أول ما تخلص الامتحانات
لكنه ليس حلمي


ذكروني بس...

عنوان الحلم: رشة كولونيا
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل marwa madany

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 202
رد: أحلام مختلطة
« رد #5 في: 2007-01-26, 21:18:49 »
فى منتدى اخر كان هناك موضوع مشابه جدا  كنت كاتبه حلمين ولما سنحت الفرصه انى اكتبهم لقيت المنتدى قفل والان بعد ما فتح الموضوع من جديد فى الايام الحلوه

لم اجد احلامى

 ::cry::

غير متصل أحمد سامي

  • شباب منتج
  • ****
  • مشاركة: 1258
  • حائط برلين لم يهدم عندنا حتى الان يعيش داخلنا
رد: أحلام مختلطة
« رد #6 في: 2007-01-27, 00:42:29 »
فعلا يا أخت مروة

كنت أنا من بدأت الموضوع فى ذلك المنتدى الأخر.......

و كنت أنت قد نشرتى حلما بالفعل........ مازت متذكره حتى الأن .......

فياريت لو تنشريه مرة أخرى........

منتظرين الرائحة العطرة يا ماما هادية
‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}‏

غير متصل marwa madany

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 202
رد: أحلام مختلطة
« رد #7 في: 2007-01-27, 01:54:45 »
يعنى انت هو  ......... انا برضوا قولت مينفعش الموضوع دا يفكر فيه اتنين بنفس الطريقه

فعلا انا كنت كتبت حلم وكان عندى اتنين كمان اتمنى انى اجد الثلاثه او يمكن احلم تانى
ولو انى ممكن بعد الوقت الطويل دا لو قراتهم تانى ميعجبونيش

امينة

  • زائر
رد: أحلام مختلطة
« رد #8 في: 2007-02-27, 20:58:03 »
 :emoti_257:     ماما هادية 

اين حلم عطر الكولونيا الامنتحانات خلصوا  :emoti_257:

جواد

  • زائر
رد: أحلام مختلطة
« رد #9 في: 2007-04-07, 15:23:57 »
على فكرة...
هناك حلم سأحكيه لكم

أول ما تخلص الامتحانات
لكنه ليس حلمي


ذكروني بس...

عنوان الحلم: رشة كولونيا


 :emoti_149:

غير متصل أم وعالِمة

  • شباب إيجابي
  • ***
  • مشاركة: 724
  • الجنس: أنثى
  • طبيبةمصريةثورية
رد: أحلام مختلطة
« رد #10 في: 2007-04-10, 17:59:56 »
أنا مش فاهمة حاجة :blush:: ...
 
مع إن عنوان الموضوع و فكرته جديدة .. :emoti_416:
"من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً "
من يمتلك قوة هائلة .. و رسالة نبيلة .. فعليه تحمل مسؤولية جسيمة ..!

غير متصل marwa madany

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 202
رد: أحلام مختلطة
« رد #11 في: 2007-04-10, 20:52:45 »
تعرفى انا عندى تلات احلام منهم واحد مكتوب على الكمبيوتر
واتنين لسه على الورق
بس معرفش ليه كل ما يقعوا تحت ايدى وابص عليهم ميجليش نفس انزلهم

غير متصل أم وعالِمة

  • شباب إيجابي
  • ***
  • مشاركة: 724
  • الجنس: أنثى
  • طبيبةمصريةثورية
رد: أحلام مختلطة
« رد #12 في: 2007-04-11, 01:59:35 »
تعرفى انا عندى تلات احلام منهم واحد مكتوب على الكمبيوتر
واتنين لسه على الورق
بس معرفش ليه كل ما يقعوا تحت ايدى وابص عليهم ميجليش نفس انزلهم



** مكسلة برضه ! :emoti_149:

يا جماعة حد يفهمني  :blush::...
"من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً "
من يمتلك قوة هائلة .. و رسالة نبيلة .. فعليه تحمل مسؤولية جسيمة ..!

غير متصل marwa madany

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 202
رد: أحلام مختلطة
« رد #13 في: 2007-04-11, 21:36:48 »
مش مكسله.............مليش نفس

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: أحلام مختلطة
« رد #14 في: 2007-04-11, 23:41:57 »
:emoti_257:     ماما هادية 

اين حلم عطر الكولونيا الامنتحانات خلصوا  :emoti_257:


والله يا أمينة يا حبيبتي هو لم يكن حلمي
بل كان حلما غريبا لزوجي

ثم راجعت نفسي، ووجدت أنه ليس من حقي أن أتحدث عن أحلام غيري

لكن أعدك أول ما أحلم حلم غريب ومختلط، أكتبه لكم على طوووووووووووووووووووووول
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل أم وعالِمة

  • شباب إيجابي
  • ***
  • مشاركة: 724
  • الجنس: أنثى
  • طبيبةمصريةثورية
رد: أحلام مختلطة
« رد #15 في: 2007-04-24, 16:42:30 »
فهموني يا جماعة ..

أكتب أي حلم أنا حلمته فعلا .. ولا أخترع حلم من وجهة نظري أعبر بيه عن حاجة معينة !
:emoti_149:
"من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلاً "
من يمتلك قوة هائلة .. و رسالة نبيلة .. فعليه تحمل مسؤولية جسيمة ..!

غير متصل marwa madany

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 202
رد: أحلام مختلطة
« رد #16 في: 2007-04-24, 21:59:20 »
حلم من وجه نظرك يا عالمه
انا عندى حلم انجليزى ينفع معاكوا

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: أحلام مختلطة
« رد #17 في: 2007-04-24, 22:02:42 »
حلم من وجه نظرك يا عالمه
انا عندى حلم انجليزى ينفع معاكوا

أنا ثقافتي ياباني

*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل marwa madany

  • شباب نشيط
  • **
  • مشاركة: 202
رد: أحلام مختلطة
« رد #18 في: 2007-04-24, 22:05:15 »
افهم من كدا انه مينفعش!

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: أحلام مختلطة
« رد #19 في: 2007-04-24, 22:09:26 »
افهم من كدا انه مينفعش!


ينفع.. بس ترجميه   :blush::
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*