بكل صراحة يا فتاة لم أضع يوما إشهارات التلفزيون سببا في تعرفي على المنتوجات أو اقتنائها، أو الثقة بها وتصديقها، إنما تصوري دائما أنها إشهارات ربحية لا أكثر ولا أقل، التلفزيون من جهة يسعى من خلالها للكسب ويضعها عنصرا مهما من عناصر تمويله، والجهة المروجة من جهة أخرى تجملها وتنمقها وتضخمها وتحيطها بهالة من الانفرادية في الجودة للربح ولكسب عقول سريعي الانبهار ....
طبعا ناهيك عما يصاحب هذه الإشهارات في كثير من الأحيان من إقحام للمرأة في كل ما يهب ويدب، وفي أتفه شيء إقحاما ترويجيا يحط من قيمتها ويجعلها سلعة مع السلع .... يعني هم يبحثون بالتالي عن نقاط التأثير غير مبالين بشرعيتها ولا بمواءمتها وثقافة أمة مسلمة، كل ما يهمهم الربح والكسب المادي ... لا غير ....