المحرر موضوع: الحياة ومكيفات المصطلحات....  (زيارة 27531 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #20 في: 2009-02-21, 11:17:51 »
بإنتظارك ...  emo (30):
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

حازرلي أسماء

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #21 في: 2009-02-22, 09:28:23 »
شكرا على الانتظار يا ريحان emo (30):

قال سبحانه وتعالى :

"وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَاداً وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ  " المائدة 64

قد ذكرنا في المداخلات الفارطة غيضا من فيض مما ينتهجون لإشاعة الفساد الأخلاقي والانحراف عن الفطرة السليمة، وطرقهم أيضا تتخذ أشكالا متخفية غير معلنة، مبطنة خبثا ومكرا ودهاء ورسما لهدف يريدون الوصول إليه من خلالها، وما هو إلا إشاعة فكرهم الفاسد، وإشاعة الفساد في العالم، وبخاصة في العالم الإسلامي، لأنه وكما قلنا لن يتسنى لهم (اليهود على وجه الخصوص سواء سافرين أو لاعبين بدمى غربية تؤدي عنهم الأدوار ودمى عربية أيضا تشربت من فكرهم وصارت خادمة لهم) لن يتسنى لهم استحمار الناس إلا إذا أفسدوا عليهم عقيدتهم واعتقادهم، لن يتسنى لهم استحمار المسلمين ما لم يتمكنوا من جعل الدين عندهم عنوانا ربما أكثر ما يمثله شعائر تعبدية مجردة، ليس لها علاقة بالحياة وليس لها تأثير في الحياة، وإنما حياتهم تمشي وفق عقارب الساعة الغربية، الساعة المعولِــمة .

المظاهر المتخفية التي يشيعون بها معتقداتهم الفاسدة ويريدون بها إخراج الناس عن دينهم، تتمثل غالبا في مؤتمرات دولية تقام على أعلى المستويات العالمية وبرعاية سامية لأعلى الشخصيات والهيئات الدولية الرسمية التي هي بدورها خادمة مطيعة لمطامع هؤلاء المستحمِرين الساعين سعيهم لبسط نفوذهم الاقتصادي بتمهيدات وبتعبيد الطريق الذي يؤدي إلى بروز هذا النفوذ على واقع الأرض من غير تململ ولا شكوى بل رغم الأنوف شاء من شاء وأبى من أبى.

هذه المؤتمرات الدولية قد تتخذ في ظاهرها أسماء مختلفة لا تنم عن شيء بقدر ما تبطن أشياء وتبطن غايات يسعى المستحمرون لقضائها .
كأن يعلن مؤتمر المرأة لعام 2000 ، والذي هو في حقيقته دعم واضح وكبير ورسمي لحركات نسوية عالمية متطرفة تدعى "الحركات النسوية النوعية"،

***ومصطلح النسوية النوعية gender feminism  في حقيقته،هو المصطلح الذي شرحت صاحبة كتاب : "من الذي سرق النسوية" الفرق بينه وبين مصطلح التكافل النسوي ذلك أنّ التكافل النسوي أساسه الاعتقاد بضرورة المساواة الأخلاقية والقانونية للجنسين والمطالبة بالمعاملة العادلة دون تفرقة،وهو ما يرون أنه تحقق بشكل واضح من خلال ما عاينوه من خروج المرأة للعمل وهذه غالبامقاييس النساء العلمانيات .

***أما النسوية النوعية فتعتقد أن النساء مسجونات في إطار نظام ظالم وهو النظام الأبوي يفرض فيه الرجل سيطرته على المرأةوهن من هذا المنطلق يردن إحداث ثورةنوعية 'جنسية' وهن الراديكاليات أو المتطرفات ويسمين أنفسهن المتحررات Liberals
وهؤلاء النسوة لهن نفوذ على المستوى السياسي وصناعة القرار الدولي،وأساسا نساء هذه الفئة من المناديات بالنسوية النوعية ليس هدفهن تحرير المرأة بقدر ما هو اعتقادهن واعتناقهن لفكر أساسه نظرية النوع التي يتبنّينَها، والتي ترى أن :
---الرجل ليس رجلا لأنه مخلوق رجلا، ولا المرأة امرأة لأنها مخلوقة امرأة ،وليست هناك خواص لكل نوع
---المميزات النفسية لكل جنس لا يعترفن بها.
---يرين أن العلاقة القائمة بين الرجل والمرأة حاليا علاقة مفروضة اجتماعيا في إطار الحياة الزوجية بحيث تصبح المرأة الكائن المسيطَر عليه من طرف الزوج، ولهذا فإن الزواج بنظرهن يعتبر اغتصابا والعلاقة بين جنسين مختلفين لا تعطي للمرأة حقها ولذلك فهن يرين البديل في الشذوذ الجنسي أي الحرية الجنسية.
وهذه النظرية التي يتبنينها هي أساسا مستمدة من الفكر الماركسي الذي يرى في التاريخ مجرد صراعات بين ظالم ومظلوم وحالما يتقوى المظلوم ينقلب على الظالم ليصبح بدوره ظالما
يقول فريدريك أنجلز زميل ماركس في كتابه 'أصل الأسرة، الملكية والدولة': 'إن أول عامل تسبب في هضم الحقوق النسوية هو وضع عبء الإنجاب على المرأة. وينشأ أول عداء في الزيجات المبنية على اختيار شريك واحد. وأول ظلم طبيعي هو ظلم الرجل للمرأة حيث أراد الرجل أن يعرف من هو أبو المولود ففرض على المرأة زوجاً واحداً، ولهذا استعبد المرأة'. ويرى أنه من الضرورة إزالة الملكية الخاصة 'حتى لا يتحكم الرجل بماله في المرأة'، ولابد من إباحة الطلاق وقبول الزنى واللقطاء ودفع المرأة للخروج من البيت ـ إلى القوى العاملة ـ ووضع الأطفال في حضانات، كما أنه لابد من محو الدين، وبهذا تختفي الحالة الطبيعية للمرأة كأم، ولقد أضافت النسوية المتطرفة أن الماركسية فشلت في تحرير المرأة بالكامل إذ إنها لم تهاجم الأسرة مباشرة، فالأسرة هي سبب ما يسمى 'بالطبيعي'.

وقد أخذت النسويات النوعيات في التحرك لنشر فكرهن بكل قوة دون تحرج من عقوبات قوانين أو زجر أو ردع في المحافل المختلفة، في الجامعات وفي مراكز العمل فهي ترى أن :
1-الأسرة أكبر عائق في سبيل تحرر المرأة.
2-التحدي الكبير لفكرة الزواج بين جنسين مختلفين.
3-العمل على نشر فكرة الزواج بنفس الجنس وأن هذا هو المفهوم الجديد للأسرة تدرجا نحو تحرير المرأة من تسلط الرجل
4-تشجيع عيش المرأة بلاذرية.
5-إن كان اختيار الذرية فلا بأس باستجلاب نطف من المخابر أو استئجار أرحام لاحتضان الجنين.

وهذه نانسي شودري، الكاتبة النسوية، في كتابها 'إنجاب المرأة' تهاجم الأمومة على أنها سجن للمرأة في إطار نوعي تفرضه على نفسها، بمعنى أن السيدة الأم ليس من الضروري أن تكون سيدة ولا أماً، وترى تغيير نظام المجتمع كي تتغير الأنماط الأسرية التقليدية فتتغير المرأة لتلعب دور الرجل.

6-النساء النوعيات وبحكم مراكزهن السياسية الحساسة يسعين لتقنين هذا الفكر وصبغه بالصبغة الشرعية القانونية .
7-العمل على اقتلاع فكرة الأسرة التقليدية من أذهان نساء العالم وبخاصة النساء المسلمات لأنهن صاحبات دين يدعو لعكس ما تدعو له النساء النوعيات تماما باعتبار مفهوم الأسرة الطبيعي بنظرهن من أكبر المعوقات لمسيرتهن الفكرية .

وفي مؤتمر بكين للمرأة عام 95  تمكنت النساء النوعيات من صياغة توصيات المؤتمر بما يتماشى وأهدافهن ولكن بمكر وخبث وبعبارات مطاطة فضفاضة لا توحي بالمعنى الحقيقي لأهدافهن موجهة أساسا للعالم الإسلامي وهو ما من شأنه أن يوحي للكثيرات المخدوعات أنما هن يسعين لكل خير للمرأة، وهناك من النساء المسلمات اللاتي حضرن المؤتمر و شوهدت تهاجم الإسلام وتقول أنه يحجر على حقوق المرأة.

وقد أقيم مؤتمر المرأة عام 2000 وشعاره "المساواة بين الجنسين والتنمية والسلام في القرن الحادي والعشرين" أقيم بمبنى الأمم المتحدة تحت رعاية هذه الهيئسة العالمية الكبيرة المؤثرة عالميا.

والعنوان مطاط فضفاض توحي بشرراته توصيات هذا المؤتمر التي تركزت أساسا حول المساواة من حيث الحرية الجنسية وإعدام سلطة الرجل على المرأة وبالتالي إعدام مفهوم الأسرة الطبيعي، وكذلك إحلال الرذيلة بكل أنواعها مكان الفضيلة، من إشاعة الزنى، والعلاقات الشاذة، والإجهاض وهذا كله تحت عنوان تحرر المرأة.وهو طبعا يلقي بثقل مؤتمر بيكين لإقرار أهداف هذه الحركات النسوية المتطرفة التي تسعى لتقويض بنيان الأسرة في العالم الإسلامي بشكل خاص .

وإن لهذه الحركات النسوية العالمية حرية جغرافية لا تحدها حدود ولها نشطاؤها في كل مكان من العالم، وهي تدخل الأسر المختلفة من كل باب وخاصة الأسر المسلمة بدعاوى مختلفة:
--- فتارة بدعوى المحافظة على صحة المرأة الإنجابيةوهي في الحقيقة تسعى لإهلاك أنوثتها وتهميش الأمومة وإهلاك معنى الأسرة.
--- وتارة بدعوى المشاريع الاقتصادية الدولية التدعيمية لتوفير مناصب العمل للمرأة وما هو في الحقيقة إلا تكريس لأهداف هذه الفئات المتطرفة .
--- وهي كذلك تتحكم في تعداد سكان العالم الإسلامي عن طريق التسلل إليه من خلال برامج تنظيم الأسرة وخلق شكل جديد للأسرة المسلمة تسميه 'أسرة المستقبل'، والهدف الذي لا يخفى على أي مسلم هو القضاء التدريجي على خصوبة المرأة وتحديد نسلها والحد من تكاثر المسلمين .

إذن أيها الإخوة بعدما أفضنا بشكل ما في  واحد من المؤتمرات العالمية الدولية التي تأخذ عنوانا وشعارات براقة وتكتنفها المخاطر ذات الأطراف الأخطبوطية الممتدة إلى عقر دار الإسلام تخدعها بشعارات متخفية أوجدت لها الصبغة الشرعية والدولية بحكم نفوذ هؤلاء المجرمين في أكثر المراكز العالمية السياسية حساسية من حيث اتخاذ القرار .
وهذا مثال من هذه المؤتمرات الدولية، نرى من خلاله ما تكرسه هذه الجماعات المستحمِرة من مجهودات جبارة لاستغلال المرأة على وجه الخصوص واستهدافها بالتغريب وبزرع الفكر المستهجن الفاسد.
وهذه هي مساعي العولمة، مساعي خبيثة يقودها خبثاء مجرمون يسعون سعيهم الحثيث الدؤوب لإحداث الصدوع والشقوق التي يصعب رأبها في فكر المسلمين بخبث ومكر ودهاء .

ما رأيكم أيها الإخوة في هذا الاستهداف للمرأة والأسرة ومفهوم الأسرة الطبيعي الفطري السليم وللمرأة المسلمة على وجه الخصوص ؟؟
« آخر تحرير: 2009-02-22, 09:30:57 بواسطة حازرلي أسماء »

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #22 في: 2009-02-22, 12:21:30 »
هذا بعينه خلاف لأمر الله

و خلاف لسنة الحياة

و خلاف للفطرة

الذي تعلمناه من كتاب الله و ديننا الحنيف ان دور المرأة الفعال في المجتمع يكون من خلال تعاملها و تصرفها مع اسرتها سواء في بيت اهلها او بيت زوجها

فكيف ينكرون ذلك و يقولون ان هذا ظلم لها ؟؟؟

هم بذلك بالفعل ظلموها و لم يبقوا على دورها في المجتمع , بل قتلوه

هم يسعون الى فتح مجال لعمل المرأة , طيب من قال ان مجال عملها مغلق في المجتمع اذا كانت بين اسرتها او متزوجة

من قال انه ليس لها قيمة في موقعها الذي وهبها الله اياه

ان تكون ام , اخت , خالة , عمة , جدة

كل هذه الاعمال الا تكفي ؟؟؟ أليست كافية للنهوض بالمجتمع و رفعة مقامه ؟؟؟

طيب , هم يرون ذلك ظلما , حسنا , عندما يدّعون بأنها محبوسة و مكتوم على نفسها من قبل الاب او الزوج او الاخ , هم بتصرفاتهم الظاهرة يقولون بأنه دفاعا عنها , و لكن النيات المضمرة التي لا يعلمها الا الله , تقول عكس ذلك تماما , هدفها الاول هو تشتيت المرأة و غسل دماغها و جعلها انانية بكل معنى الكلمة ...

طيب , يقولون بأن هدفهم ترقية المرأة و النهوض بالمجتمع , عندما يسنون قانون الزواج بين جنسين متشابهين , هل في ذلك نهوض بالمجتمع ؟؟ هل في ذلك اجيال جديدة للنهوض بالأمة ؟؟ يا الهي , هل في ذلك عدل ؟؟؟ و ليس اي عدل , هل في ذلك عدل للرجل ؟؟؟

هم يقولون بأن في ذلك عدل للمرأة و لكن ما خفي عليهم او تناسوه هو انهم محوا الرجل تماما عن الوجود و اضافوا ابعادا غير مناسبة بتاتا للمرأة , بل غير مناسبا لقدراتها

عندما تعمل المرأة بمجالات الرجال , يظهرون بأنهم فخورين بأنفسهم و انهم غير متعبين و لكن في داخلهم و انا متأكدة تماما بأنهم يقولون ما حاجتنا لهذا العمل و لكن من يقتل ذلك الصوت .. صوت الفطرة في قلوبهم .. هو تلك العولمة و غسيل الدماغ الذي كان فعالا في كثير من المجتمعات ...


هم لم يعدلوا المرأة , بل محوها عن الوجود
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #23 في: 2009-02-23, 10:32:40 »
جزاك الله خيرا يا أسماء

تعلمت منك أشياء جديدة

بارك الله بك

زيدينا
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

حازرلي أسماء

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #24 في: 2009-02-24, 09:21:08 »
أهلا وسهلا بمتابعتك ماما هادية نسأل الله أن يعلمنا ما ينفعنا وينفعنا بما علمنا

ريحان مسك بارك الله فيك وهداك لما يحب ويرضى

لقد خرجت من تساؤلاتك المتعجبة المستغربة ل اللامنطق الذي يحكمون به وللفساد الفكري الذي يريدون نشره بأشياء :

هدفها الأول هو تشتيت المرأة و غسل دماغها و جعلها انانية بكل معنى الكلمة ...

طيب , يقولون بأن هدفهم ترقية المرأة و النهوض بالمجتمع , عندما يسنون قانون الزواج بين جنسين متشابهين , هل في ذلك نهوض بالمجتمع ؟؟ هل في ذلك اجيال جديدة للنهوض بالأمة ؟؟ يا الهي , هل في ذلك عدل ؟؟؟ و ليس اي عدل , هل في ذلك عدل للرجل ؟؟؟

لكن من يقتل ذلك الصوت .. صوت الفطرة في قلوبهم .. هو تلك العولمة و غسيل الدماغ الذي كان فعالا في كثير من المجتمعات ...

هم لم يعدلوا المرأة , بل محوها عن الوجود
 


وتقصدين بالاستنتاج الأخير أنهم لم ينصفوا المرأة بل يهدفون في الحقيقة إلى محو دورها من الوجود

نعم يار يحان، من خلال تركيزهم على المرأة يستهدفون الأسرة، والأسرة هي لبنة المجتمع الأولى، وبتهشيش هذه اللبنة يقضّ البنيان بأكمله وهو المجتمع .


ولا يجب أن نغفل أنهم بهذا إنما هم يحاربون الإسلام لأنه المنهج الرباني الصحيح السليم الكامل الذي لا تغير من ثوابته العصور ولا تعاقب الأزمنة وهو الذي يحافظ على بقاء الفطرة السليمة كما هي موافقة للعقل وموافقة لمقتضيات التسامي بالإنسان من دركات الحيوانية إبقاء للتفضيل الذي حباه به الخالق سبحانه، وتكريما له على سائر المخلوقات ،حتى يكون أهلا للمضي  بالعالم بأسره إلى طريق الهدى والسعادة الحقيقية التي تكفل للإنسان دوام اتصاله بربه خالقه ودوام اتصاله بشرعه عن طريق تطبيقه على الأرض والامتثال لحاكميته ولقدرته وإرادته المطلقة.
ولأن الإسلام يخيفهم ويقض مضجعهم فهم يعملون بلا هوادة على كسر شوكة أصحابه، وإذلالهم وإخضاعم لأهوائهم، ولاستعبادهم بسلوكهم للطريق الأمثل لتحقيق مأربهم هذا...وهو ضرب عقولهم في مقتل بإفساد عقيدتهم وبإبعادهم عن هدى دينهم وبأن يجعلوه أمرا منفصلا عن حياتهم بداية متدرجين بهم إلى إضعاف ولائهم لوجوب حركته مع يوميات حياتهم إلى  إخراجهم عنه جملة وتفصيلا

يقول سبحانه :
(وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا)

ويقول الأستاذ محمد قطب في كتابه : المسلمون والعولمة :
كل ذلك له دلالات..
الدلالة الأولى أنه قد أمكن بالفعل استحمار عدد من البشر، ينطقون بما يريد الشيطان منهم أن ينطقوا به، في جرأة ووقاحة، فيطالبون علانية بعصيان الله والتمرد على أوامره، وتحليل ما حرّم، وتحريم ما أحلّ، والتشريع بغير ما أنزل، ويقيمون من أجل ذلك " المؤتمرات " يتعالنون فيها بكل قبيح، ولا يتحرجون من ذلك ولا يتأثمون. وهو درك من الهبوط لم تهبط إليه البشرية قط في تاريخها كله. فكل ما ينادون به من القبائح قد حدث من قبل في تاريخ الأمم، ولكن لم تكن له شرعية، إنما كان يرتكب خفية أو شبه خفية، ثم إنه لم يكن واسع الانتشار، لأن النفس البشرية - التي كرمها الله - كانت تستبشع - حتى في انحرافاتها - أن تمارس الانحطاط الحيواني باسمه الصريح! والحالات الشاذة كحالة قوم لوط تعتبر - بالنسبة لمجموع البشرية - حالة فردية شاذة، ملعونة في الأرض والسماء.. أما اليوم فيراد إعطاء هذا الهبوط شرعية يتعالن بها، وتصبح هي الأصل الشائع بين الناس!

والدلالة الثانية أن المفسدين لا يكتفون بما أفسدوا بالفعل، ولا يقنعون بما بين أيديهم من الحمر المستنفرة، إنما يريدون المزيد! يريدون أن يستحمروا البشرية جمعاء، ويستخدمون ما بين أيديهم من الأدوات " الدولية! " لنشر الاستحمار في البشرية!
والدلالة الخاصة، التي لا ينبغي أن تفوتنا نحن المسلمين، أن الإسلام بالذات هو المستهدف الأول، وأن " أصحاب الشأن " لن يستريحوا حتى يردوا المسلمين عن دينهم.. إن استطاعوا: (وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا)


الآن إخوتي يحين دور السؤال: أعطِ تعريفا من عندك للعولمة بعد الذي عرفت... هيا يا ريحان بانتظارك وجميع الإخوة  emo (30):
« آخر تحرير: 2009-02-24, 09:23:59 بواسطة حازرلي أسماء »

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #25 في: 2009-02-24, 09:32:57 »
العولمة ...

هي حركة استعمارية لعقول المسلمين تهدف الى قتل الحياء و أسر الفطرة و اختلاط الأولويات ببعضها لكي يكون المهم سخيفا و السخيف مهما و فوق هذا الهدف الاول و الاخير تبديل الاعتبارات الاساسية و المبادئ و جعل دور المسلم و المسلمة فيها مختلفا تماما عما يجب عليهم فعله من ادوار تبني المجتمع حيث يتم اختراع ادوار جديدة لكل من الطرفين , المسلم و المسلمة و بذلك يضمنون نجاح هذه الحركة ...


ارجو ان لا اكون قد اكثرت من الكلام و خرجت عن الموضوع ...
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #26 في: 2009-02-24, 10:20:40 »
إلحقوا إلحقوا موسم ستار اكاديمي قبل ما ينفض

خالتو اسماء sad:(

انا اعتبر ستار اكاديمي من العولمة , بل عضو من اعضاء الهيئة التشريعية فيها :emoti_25:
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

حازرلي أسماء

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #27 في: 2009-02-26, 13:01:47 »
إلحقوا إلحقوا موسم ستار اكاديمي قبل ما ينفض

خالتو اسماء sad:(

انا اعتبر ستار اكاديمي من العولمة , بل عضو من اعضاء الهيئة التشريعية فيها :emoti_25:


 emo (30):


ريحان سأعود قريبا بإذن الله

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #28 في: 2009-02-26, 13:07:29 »
بالإنتظار  emo (30):
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

ماما فرح

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #29 في: 2009-02-26, 21:40:10 »
إلحقوا إلحقوا موسم ستار اكاديمي قبل ما ينفض

خالتو اسماء sad:(

انا اعتبر ستار اكاديمي من العولمة , بل عضو من اعضاء الهيئة التشريعية فيها :emoti_25:




           
واستأذن ماما هادية أن أقتبس الإجابة من فم المخططين لإفساد الشعوب بالفن والرياضة لنأتي بالعقدة من أولها


سامحوني إذا كنت مريضة باليهود ولكني لن أمل إن شاء الله من التنبيه على مخططهم الشيطاني هذا

سمعتم عن بروتوكولات حكماء صهيون؟

دى خطة وضعها اليهود لتنظيم عملهم الذي يهدف إلى السيطرة على الأمميين اللي هم حضراتنا

أو بمعنى آخر كل البشر من غير اليهود

وذلك تمهيداً لحكم العالم كله بواسطة حاكم يهودي

البروتوكولات تم اكتشافها منذ حوالي قرن وهي عبارة عن محاضر اجتماع لشخصيات يهودية وضعت هذه البروتوكولات

لكن الخط الاستراتيجي الأساسي فيها قديم عمره قرون طويلة

والإجابة عن سؤالك أختي ذات النطاقين  :

اقرأوها في هذه الفقرة من البروتوكول الثالث عشر




اقتباس
انما توافق الجماهير على التخلي والكف عما تظنه نشاطاً سياسياً إذا اعطيناها ملاهي جديدة، أي التجارة التي نحاول فنجعلها تعتقد أنها أيضاً مسألة سياسية . ونحن انفسنا اغرينا الجماهير بالمشاركة في السياسيات، كي نضمن تأييدها في معركتنا ضد الحكومات الاممية.

ولكي نبعدها عن أن تكشف بأنفسها أي خط عمل جديد سنلهيها أيضاً بأنواع شتى من الملاهي والألعاب ومزجيات للفراغ والمجامع العامة وهلم جرا.

وسرعان ما سنبدأ الاعلان في الصحف داعين الناس إلى الدخول في مباريات شتى في كل انواع المشروعات: كالفن والرياضة وما اليهما . هذه المتع الجديدة ستلهي ذهن الشعب حتماً عن المسائل التي سنختلف فيها معه، وحالما يفقد الشعب تدريجاً نعمة التفكير المستقل بنفسه سيهتف جميعاً معنا لسبب واحد: هو أننا سنكون أعضاء المجتمع الوحيدين الذين يكونون أهلاً لتقديم خطوط تفكير جديدة.

وهذه الخطوط سنقدمها متوسلين بتسخير آلاتنا وحدها من أمثال الأشخاص الذين لا يستطاع الشك في تحالفهم معنا، أن دور المثاليين المتحررين سينتهي حالما يعترف بحكومتنا. وسيؤدون لنا خدمة طيبة حتى يحين ذلك الوقت.

ولهذا السبب سنحاول ان نوجه العقل العام نحو كل نوع من النظريات المبهرجة fantastic التي يمكن أن تبدو تقدمية أو تحررية. لقد نجحنا نجاحاً كاملاً بنظرياتنا على التقدم في تحويل رؤوس الأمميين الفارغة من العقل نحو الاشتراكية. ولا يوجد عقل واحد بين الأمميين يستطيع ان يلاحظ انه في كل حالة وراء كلمة "التقدم" يختفي ضلال وزيغ عن الحق، ما عدا الحالات التي تشير فيها هذه الكلمة إلى كشوف مادية أو علمية. إذ ليس هناك الا تعليم حق واحد، ولا مجال فيه من أجل "التقدم" ان التقدم ـ كفكرة زائفة ـ يعمل على تغطية الحق، حتى لا يعرف الحق أحد غيرنا نحن شعب الله المختار الذي اصطفاه ليكون قواماً على الحق.

وحين نستحوذ على السلطة سيناقش خطباؤنا المشكلات الكبرى التي كانت تحير الإنسانية، لكي ينطوي النوع البشري في النهاية تحت حكمنا المبارك ومن الذي سيرتاب حينئذ في اننا الذين كنا نثير هذه المشكلات وفق خطة Scheme سياسية لم يفهمها إنسان طوال قرون كثرة
.



لا تعليق




 :emoti_138: :emoti_138: :emoti_404:

غير متصل ريحان المسك

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 3329
  • الجنس: أنثى
  • جاي النصر جاي الحرية
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #30 في: 2009-02-26, 22:32:36 »
اللهم اجرنا من الميلان لتلك الأمور

في بعض الأحيان تأتيني لحظات اتمنى فيها ان اكون جزءا منهم , اي جزءا من المتسابقين في البرامج و هكذا ::ooh::

و لكن بعض لحظات استفيق و اقول كل ما يدور حولي هو خطط بحتة للقضاء علينا ::nooh:

حسبي الله
نحن أمة عظيمة في التاريخ .. نبيلة في مقاصدها .. قد نهضت تريد الحياة .. و الحياة حق طبيعي و شرعي

ماما فرح

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #31 في: 2009-02-28, 02:07:55 »


من سورة القصص :

فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ{79} وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ لِّمَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً وَلَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الصَّابِرُونَ{80} فَخَسَفْنَا بِهِ وَبِدَارِهِ الْأَرْضَ فَمَا كَانَ لَهُ مِن فِئَةٍ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مِنَ المُنتَصِرِينَ{81} وَأَصْبَحَ الَّذِينَ تَمَنَّوْا مَكَانَهُ بِالْأَمْسِ يَقُولُونَ وَيْكَأَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَوْلَا أَن مَّنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا لَخَسَفَ بِنَا وَيْكَأَنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ{82} تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لَا يُرِيدُونَ عُلُوّاً فِي الْأَرْضِ وَلَا فَسَاداً وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ{83}



« آخر تحرير: 2009-02-28, 05:24:59 بواسطة سيفتاب »

غير متصل سيفتاب

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 7766
  • الجنس: أنثى
  • إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #32 في: 2009-02-28, 05:26:17 »

ماما فرح، عذرا، وضعت لك الآيات مشكلة من المصحف المكتبي.

 :emoti_134:
وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ
وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ

ماما فرح

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #33 في: 2009-02-28, 06:02:19 »


الله يكرمك يا سيفتاب ..  ::ok::

أين نجد المصحف المكتبي ؟ هل هو برنامج على جهازك أم صفحة على النت؟


غير متصل سيفتاب

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 7766
  • الجنس: أنثى
  • إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #34 في: 2009-02-28, 06:29:12 »

عفوا اسمه المصحف الرقمي

عندي على الجهاز وقمت بتحميله من فترة طويلة

جربي تحميله من:
http://www.zulfiedu.gov.sa/zu/Programs/Quran/Quran.htm

أو

http://www.ar-tr.com/file238.html
وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ
وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ

ماما فرح

  • زائر
رد: الحياة ومكيفات المصطلحات....
« رد #35 في: 2009-02-28, 06:39:47 »




شكراً  ::ok::

تم التحميل