مرحبا بك في منتدانا وأتمنى أن تطيب لك الإقامة بيننا ..
بالانتظار
وبعديييييييييييييييييييين
em10::
وانت يا نووي بلاش تقابل الناس الجداد حرام عليك يتخضو
عذرا لم أفهم القفشة تماما
تقصد ان المشرف التربوي هو الذي يشاهد الافلام ال... ويمارس ال... وأن أحد طلابه اكتشف ذلك
فماذا يفعل مربي المشرف التربوي؟؟
هو انتو بتتكلموا عن ايه ...فين القفشة دي؟؟..
اكيد انتو شايفين حاجة انا مش شايفاها
لماذا اخي الكريم تنهي كل الكلمات بكشيدة "ـ" وكأن الكلام كله متصل لا منفصل ؟!
وبالنسبة للقفشة الأولى .. ماذا فعلتم مع المراهق ؟!
لماذا اخي الكريم تنهي كل الكلمات بكشيدة "ـ" وكأن الكلام كله متصل لا منفصل ؟!
مقتبس من: elnawawi link=topic=4268.msg62571#msg62571 date=1291757326
ما كلنا عباد لله
[/color[/size]
::)smile:
ما أنا عارف من الأول .. امسحى الكلام ده بقى قبل ما حد ياخد باله
لماذا اخي الكريم تنهي كل الكلمات بكشيدة "ـ" وكأن الكلام كله متصل لا منفصل ؟!
ده لزوم التنكر يا نووي :emoti_26:
صحصح معانا
ما كلنا عباد لله
طيب أنا ظننت يا عبد الله أنك بحاجة لنصيحة في الأمر.. ولم أكن اعرف انك تختبرنا
::)smile:
حقا لم يكن كذلك اطلاقا
و لست اهلا ان اختبركم علي الاطلاق
ولكن كنا مختلفين اختلاف شديد
وكانت وجهة نظر حضرتك افضل وجهه نظر
بإستثناء وجهـة النظر التعامل مع المراهق
بس ....
(2)
هذه القفشه
ما يميزها أن ابطالها في الصف الثاني الإعدادي
وهنا تكمن الصدمه ...............
في مدرسه من المدارس الخاصه المتوسطه المستوي
اعلنت المدرسه عن فصول تقويه بعد المغرب
وبدأت الفصول
وتم اختيار فريق طلابي للقيام بأعمال دعويه ناجحه
وذات مرة حينما كان احد افراد الفريق يتكلم مع الطلبه والطالبات في احد الفصول
إذ بطالب يقول له يا (...) عايز اقلك حاجه قاله اتفضل قاله لاء بعد ما تخلص
فانتظر بعد ما خلص و سأله خير ؟.....
قاله " انا كنت امبارح علي البحر مع فلانه و عملت (..........) "
قاله حرام عليك
ومش عايز اقلكم حاله الطالب اللي من الفريق الآن نفسيا
المسلمون بخير ما تناصحوا
الحقيقة يا عبد الله أخشى أن موضوعك لن يؤتي الثمار الطيبة التي ترجوها
ديننا الحنيف يأمرنا بستر الفواحش لا نشرها حتى نحمي الأبرياء الغافلين وحتى لا تشيع الفواحش في المجتمع بل علينا وأدها في مهدها ما استطعنا
الحقيقة أؤيدك ماما فرح ...
كنت نفسي أقول كدة لكن خوفت عبد الله يزعل ... القفشات صعب جداً ذكرها على الملأ ... ولا داعي لها .
لكن عبد الله لا يذكر تفاصيل... بل يلمح إلماحا.. وأسلوبه مهذب جدا ولا غبار عليه
وقد سألته ان كان يستفيد من سماع آرائنا أم انه فقط يقص علينا.. فقال أنه بحاجة لهذه الآراء ... وأنه لا ينشر القفشات الا لهدف محدد
فمن جهتي أرى ألا مانع ابدا من ان يستمر
متابع بالموضوع
وتم إضافه القفشه الثالثه
وعليه ان يستدعي الطالب المراهق الذي عرف بالأمر، فيخبره بالاجراءات التي ستتم، ويطلب منه ويشدد عليه ان يستر على المشرف ولا يفضحه لأن من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الآخرة
اقتباسوعليه ان يستدعي الطالب المراهق الذي عرف بالأمر، فيخبره بالاجراءات التي ستتم، ويطلب منه ويشدد عليه ان يستر على المشرف ولا يفضحه لأن من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الآخرة
ماما هادية
بخصوص موضوع الستر أريد استشارك في أمر
تعلمين طبعا أنني معلمة ثانوي
وأحيانا كثير ما يقابلني بعض السلوكيات السيئة من الطالبات
في أغلب الأمر تكون شقاوة ( بس يعني زيادة حبتين ) معتادة من سن المراهقة
مؤخرا وجدت سلوك غير طبيعي بين طالبتن
وبعد مراقبة بسيطة تأكدت من ظني بدون لدخول في التفاصيل
وفكرت كثيرا قبل ابلاغ الادارة وما كان يسيطر على تفكيري هو موضوع ستر المؤمن
نسيت القول أنني تكلمت مع الفتاتين بطريقة غير مباشرة ومن باب حسن الظن بهم والخوف على تفسير سلوكهما خطأ ولكن دون فائدة
زوجي أنبني كثيرا لتبليغ الأمر للإدارة ويقول أنه كان يجب علي سترهما
وأنا أقول أن تصرفي بسبب خوفي على باقي الطالبات أن يمتد هذا السلوك للضعفيات و الساذجات من هن
انا أؤيد جدا رفع الامر للجهات المختصة ان كنت واثقة في كفاءتها ما دمت قد حاولت جهدك ولم تتمكني بنفسك من حل المشكلة...
انا أؤيد جدا رفع الامر للجهات المختصة ان كنت واثقة في كفاءتها ما دمت قد حاولت جهدك ولم تتمكني بنفسك من حل المشكلة...
وإذا كانت هذه الجهات غير موثوق فيها أو فاشلة في إدارة مثل هذه الأزمات ؟!
ان كنت واثقة في كفاءتهاوالمفهوم: عند عدم الثقة في الكفاءة لا يرفع لها الموضوع وتلتمس حلول اخرى
اقتباسان كنت واثقة في كفاءتهاوالمفهوم: عند عدم الثقة في الكفاءة لا يرفع لها الموضوع وتلتمس حلول اخرى